تدوينة رياضية

بلمقدم: معشر الرجاويين.. يؤسفني برودكم والرضا بالصف الثاني الذي ما كان يوما سقف أحلامكم

كتب الزميل الصحفي منعم بلمقدم عن جمهور الرجاء وقال:

معشر الرجاويين.. يؤسفني برودكم والرضا بالصف الثاني الذي ما كان يوما سقف أحلامكم

غيرة على نخوة النسر ومواقف أهل النسر؟؟
ما يحدث اليوم من تغليط للجماهير و قطاع واسع بتبييض وجه عيسى حياتو
ما يحدث من تغيير لمجرى النقاش ولو بتزوير للتاريخ و تزييف للحقائق هو مثير فعلا للإحباط
أتابع بدهشة من يتحدثون عن ألقاب الرجاء في عهد حياتو وكأنهم يعترفون أنها كانت بخدمة ومساعدة منه.ماهذا الهراء؟
يتحدثون عن ألقاب وهران ودوالا وغيرها..فهل ساعد فيها حياتو؟
ياسادة ياكرام هذه ألقاب تحصلت عليها الرجاء بعرق الرجال رغم كيد حياتو وأزلامه و فلوله..
من يدافعون عن حياتو فليقولوا لهم أن حياتو 1999 انتدب حكما من الرأس الأخضر لا تاريخ له اسمه دوارتي ليغتال الرجاء في المنزه وحياتو يشاهد المجزرة ولم يتحرك كما تحرك أحمد على الأقل لينزل للملعب ليوقف المسرحية
حياتو شهد على جبروت سليم شيبوب و رشوة هذا الحكم التي تصدى لها الراحلان الله يرحمهما البوصيري و العسكي ومازال الشهود أحياء و بمباركة حياتو

حياتو الذي تبيضون وجهه انتخب في كأس افريقيا بالمغرب 1988 بدعم مغربي و لم يتأخر لرد الجميل فجاء بحكم من موريس نكرة اسمه تيسفاي فذبح أفضل جيل لنا وأهدى الكامرون الكاس .. اسألوا الزاكي و بودربالة و تيمومي وكاع سولو الحداوي وحسن موحيد اللي رجاويين يخبرونكم عن هذه المجزرة يا عشاق النسر..
حياتو رفض طلب المغرب تأجيل الكان رغم تدخلات كبيرة فخرج للقائنا بفندق بالرباط 2015 وكنت حاضرا و قال لنا غدا انتظروا القرار
ماذا فعل: طار مع راوراوة للجزائر من الرباط و أصدروا قرا إعدام الكرة المغربية في نادي الصنوبر العسكري لخلفيات سياسية وفي هذا الحكم” استبهاد المغرب من المشاركات القارية 4 سنوات وغرامة 25 مليار”
ولولا إنصاف الطاس السويسرية لما شاركت الرجاء أصلا هذا العام لأنه عاقب الكرة المغربية و لما توجت بالكاف و السوبر.
حياتو عاقب الراحل الزروالي و متولي و اسألوا بوزرواطة و الطنطاوي لما تقدما باستئناف العقوبة بين عام و 6 أشهر و قال لهما ” أثق في حكامي وليس تقاريركم”
حياتو أول أمس في باريس حرك فلوله وجيوشه المتوغلة في الكاف و منها داني جوردان للحكم بخسارة الوداد و قالها خلال لقائه مع إينفانتينو .
لدي المزيد عن حياتو الذي كان يتنع بزيارات خاصة للمغرب لتصفية الدم الدياليز في مصحات الرباط للعلاج من مرضه و لذلك قلت لكم دمه مغربي..

معشر الرجاويون: يؤسفني أن تنساقوا خلف هذا الترويج الباطل لن أتدخل في مواقفكم من حقكم أن لا تناصروا الوداد لأنه منافس لكم٬لكن لا تبيضو وجه من أجرم في حقكم و حقنا باسم الغاية تبرر الوسيلة.
معشر الرجاووين: نسيتم الإنتدابات، لم تقرآوا جيدا تصريح و تلميح بانون بالخروج..يؤسفني برودكم والرضا بالصف الثاني الذي ما كان يوما سقف أحلامكم..
باسم التقدير لشموخ النسر ومواقف رجالات الرجاء عبر التاريخ التي لم تناصر في يوم ظالما ٬ كان لابد أن أتدخل لإنهاء منكر تبيض وجه حياتو لتسويد وجه آخرين.
الله غالب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى