بطولة برو 1تدوينة رياضية

الإبراهيمي: أحزاب سياسية تتدخل لدى السلطات للسماح لجمهور الجيش للتنقل.. هل أجهزة كرة القدم مرتاحة لهذا المس الواضح بتكافؤ الفرص في مرحلة حاسمة من البطولة؟

قال: أين هي أجهزة كرة القدم من هذا التدخل السياسي الحزبي الصرف في مشكل له علاقة بكرة القدم في مقابلة حاسمة في تحديد هوية الفائز بالبطولة؟

كتب الأستاذ عصام الإبراهيمي، المحامي والمسؤول السابق في نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن تحيز الأحزاب السياسية للجيش الملكي وقال:

لأول مرة في مغرب كرة القدم

احزاب سياسية تتدخل لدى السلطات للسماح لجمهور فريق للتنقل لمساندة فريقها ،،

هذا التدخل يحمل معاني كثيرة و كثيرة جدا و يطرح تساؤلات عديدة ،
يمكن تلخيص مجملها في :

1-هذين الحزبين من المفترض أنهما يمتلكان فروعا في مدن المغرب و من المفترض ان فرق هذه المدن حرمت من التنقل عشرات المرات و من المفترض ان هذين الحزبين يضمان اعضاء ينتمون لطنجة و الفتح و الوداد و الرجاء و لم تتدخل هذه الأحزاب يوما ما !!!

2-تدخل هذين الحزبين و دفاعهما عن مبدأ دستوري من المفترض انه حق يستفيد منه المغاربة جميعهم و ليس حكرا على جمهور فريق بعينه !!!!

3-ما شأن الأحزاب السياسية في مشكل رياضي صرف له علاقة بكرة القدم و مطروح منذ افتتاح الموسم الرياضي و لم نسمع عن برلماني او عضو في لجنة تشريعية طالب السلطات بحق الجمهور الرياضي في التنقل استنادا إلى دستور المملكة ؟؟؟؟

4-أين هي أجهزة كرة القدم من هذا التدخل السياسي الحزبي الصرف في مشكل له علاقة بكرة القدم في مقابلة حاسمة في تحديد هوية الفائز بالبطولة ؟؟؟

5-هل أجهزة كرة القدم مرتاحة من هذا المس الواضح يتكافئ الفرص في مرحلة حاسمة من البطولة بين فريق مدعوم من الأحزاب السياسية و استطاع أن يغير قرار إداري و فريق سيلعب بدون جمهور و هو المنافس المباشر لهذا الفريق ؟؟؟

6-أين هم رجال السلطة الرابعة الذين قتلونا بأحقية السلطات في منع تنقل الجماهير لأسباب أمنية هل ستُصم الآذان و تُخرس الأفواه كعادتها ؟؟؟

الخلاصة :
مكتوب علينا ان نرى العجب العجاب في هذه المنظومة و مفروض علينا السكوت و الرضا بهذا العبث و عندما نحتج نتهم بالتحريض و البكاء و عدم احترام المؤسسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى