تدوينة رياضية

شخمان: في نصف نهائي الكاف توانسة سلخو الحكام وفي نهائي العصبة توانسة يسلخون إفريقيا

كتب الزميل الصحفي إبراهيم مجموعة من التدوينات تصب في منحى واحد، وهو النهائي “الفضيحة” بين الوداد الرياضي والترجي التونسي وقال:

في نصف نهائي الكاف توانسة سلخو الحكام وفي نهائي العصبة توانسة يسلخون إفريقيا

بدأت أشك أن من عين حكم بركان والرجاء في الكاف وأمره بذبح الرجاء بتلك الطريقة الفاضحة، كان تونسيا، ونجح بذلك في خلخلة الصف الداخلي للمغرب بتأليب الرجاء (بقاعدته الجماهيرية وشعبيته) على لقجع وبالتالي مساعدة اللوبي التونسي في إظهار أن لقجع يتحكم في دواليب الكاف، لغرض واحد هو إعادة تقزيم دور المغرب داخل دواليب الكاف بعدما استشعروا خطره بسبب محاولته فرض التوازن داخل الجهاز القاري… لا أستبعد ذلك على الخبث التونسي…
لا أظن أن القجع بكل هذا الغباء الذي يجعله يأمر حكما بالعبث بمباراة فريقه أمام الرجاء في الكاف بتلك الطريقة المفضوحة جدا، راه حتى التلاعب فيه وفيه…!

وإذا صح ذلك فقد وقع الكثير منا في الفخ، حيث بات الجميع يرددون أن لقجع داير خدمتو وان أحمد أحمد في الجيب ما ساعد اللوبي المستفيد في الكاف من التضخم من جديد بسهولة مستعينا بشاهدين من أهلنا.. واقيلا قولبونا.

وعاد في تدوينة ثانية وقال:

أحمد أحمد لعبة في يد القجع..
لقجع داير خدمتو…
وجميع التدخلات والتعليقات التي كانت ضمن هذا السياق سواء تعلق الأمر بمداخلة تلفزيونية لزملاء، أو تعليقات وتدوينات في منصات التواصل الاجتماعي للجماهير، ساعدت اللوبي المصتونسي في وقف الاستفاقة المغربية ومحاولتها خلق التوازن داخل الكاف…
لكن أعود لأقول أن الظلم التي تتعرض له الأندية المغربية بتواطئ أو في ظل صمت الجامعة وأجهزتها، كانت السبب المباشر في ردود الفعل المذكورة..
هي حلقة تدور بخير أو بشر، فستعود لك في آخر المطاف.. هذه سنة الكون..

وزاد في تدوينة ثالثة قائلا:

المؤامرة واضحة: الجميع في رادس كان يعرف أن الفار لن يستخدم، فريق الترجي والحكام والكاف، الوداد وحده من أدخلوه المباراة دون هذه المعلومة السرية الخبيثة..

الوداد لم ينسحب، لأن الانسحاب يجر عليه الكثير من المشاكل، الوداد فقط أصر على ضرورة استفادته من تقنية الفار، إقرارا لمبدأ تكافؤ الفرص، حيث تم استعماله في الذهاب..
الوداد أيضا دخل المباراة وهو يعتقد أن تقنية الفار موجودة، وكلام شمام الذي أكد أن الحكم أخبر العميدين لا يعتد به، فهذا نهائي العصبة وليس دوري أحياء، ما سن بقرار اداري من الكاف لا يلغى إلا بقرار إداري مماثل.
المعركة القانونية انطلقت منذ الآن، والكاف لم تعلن رسمياً لحدود الساعة عبر قنواتها الرسمية عن اسم الفريق الفائز بلقب 2019.

ملحوظة: عدم وجود الفار لا يلغي مباراة في كرة القدم حسب القوانين.

وختم بالقول:

في نصف نهائي الكاف توانسة سلخو الحكام، وفي نهائي العصبة توانسة يسلخون إفريقيا…
دولة بحجم مدينة دايرة حالة فقارة على قدها…
لن أنسى لقبين مسروقين للجيش الملكي من قبل النجم الساحلي عامي 1997 و2007…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى