كيوسك

كيوسك الويكاند.. بانون مطلوب في الدوري المصري وجيد ينفي فشله في امتحان “الفار”

قالت جريدة “الأحداث المغربية”، إن فريق نهضة بركان سيحصل على مليار و340 مليون سنتيم، في حالة تتويجه بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية ضد الزمالك المصري، منها مليار و250 مليون سنتيم من “الكاف”، و90 مليون سنتيم من الجامعة الملكية، التي قررت تخصيص منح مالية للأندية التي تمثل المغرب قاريا.

وذكرت “المساء” أن بدر بانون لاعب الرجاء الرياضي، بات مطلوبا في الدوري السعودي والمصري، حيث أكد جواد الزيات رئيس الفريق الأخضر، في تصريح لموقع “بطولات” المصري: نعم الأهلي دخل في مفاوضات معنا بشأن المدافع بانون”، وأضاف “ولكن قرارنا هو استمرار بدر مع الفريق وعدم رحيله”. كما فرق الهلال والنصر والاتحاد السعودية، أبدت رغبتها في ضم قائد الرجاء.

ونقلت “الصباح” تصريحا للحكم رضوان جيد، ينفي فيه، أن يكون قد فشل في امتحانات تخص تقنية المراقبة بالفيديو “الفار”، رفقة زميله نور الدين الجعفري، حيث قال للجريدة ذاتها إنه لم يجتز أي امتحان أو اختبار، موضحا أن الأمر يتعلق بدورات تكوينية فقط، تسعف الحكم الذي يشارك في العدد المطلوب من هذه الدورات التكوينية الحصول على رخصة إدارة المباريات بالتقنية الجديدة.

وأشارت “الأخبار” أن جماهير الكوكب المراكشي أطلقت حملة لجمع المال وذلك من أجل استعادة النادي لحافلته، التي طالها الحجز بسبب الديون التي في ذمة الفريق لفائدة الكاتب العام السابق للنادي. حيث بادر الأنصار إلى حملة 50 درهما لكل مشجع، لجمع الثمن الذي حدد في 50 مليون سنتيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى