كيوسك

كيوسك مصري: المنتخب المغربي حقق الأهم في مباراة تكتيكية بامتياز

سبورتايم من مصر

أوردت الصحف المصرية الصادرة اليوم الإثنين، أن المنتخب المغربي لكرة القدم، استطاع خطف 3 نقاط مهمة، ليستهل بها مشواره بشكل جيد في منافسات كأس إفريقيا للأمم 2019، المقامة حاليا في مصر ويمتد إلى غاية الـ19 من شهر يوليوز المقبل.

وعنونت جريدة “الجمهورية” بـ”أسود المغرب تخطف ناميبيا في الوقت القاتل”، وقالت: “المنتخب المغربي خطف هدفا ثمينا في الوقت القاتل من المواجهة ونجح في الظفر بثلاث نقاط وبالتالي تصدر ترتيب المجموعة في انتظار إجراء باقي المباريات”.

وتابعت أن المباراة تميزت بالحذر الشديد في الجزء الأول من الجولة الأولى، خاصة في ظل تضييع العناصر الوطنية لفرص كثيرة، ما دفع المنتخب الناميبي إلى البحث عن هدف يقلب به المواجهة، غير أن الشوط الثاني جاء مغايرا، وضغط هجوم “الأسود” بشكل متواصل على مرمى الحارس الناميبي، ليصطدموا بالتكتل الدفاعي المحكم للناميبيين إلى أن جاء هدف الخلاص.

أما صحيفة الأهرام فعنونت صفحتها الأولى بـ”هدف عكسي ينقذ المغرب من فخ ناميبيا”، وقالت إن المنتخب المغربي حقق فوزا صعبا على في مباراته الأولى أمام ناميبيا بهدف للا شيء، سجله المدافع الناميبي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ89، وواصلت أن النخبة الوطنية حققت فوزا صغيرا لكنه ثمين جدا.

من جهتها أدرجت صحيفة “صدى البلد”، أنه بعد 11 عاما نجح منتخب المغرب في تحقيق الفوز للمرة الثانية على نظيره منتخب ناميبيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، وقالت إن المنتخب الوطني فرض سيطرته طيلة أطوار المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى