كيوسك

كيوسك الخميس.. ذاكرة الرجاء وهدية أحمد لرؤساء الاتحادات المسلمين تورطه

قالت جريدة “المساء”، إن إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ستطلق مجموعة من الأنشطة احتفاء بمرور 70 سنة على تأسيس الفريق الأخضر، على غرار نشيد رسمي خاص بالنادي، وإنتاج فيلم وثائقي، ونشر كتابة “ذاكرة الرجاء”، ناهيك عن تسويق منتوجات رسمية خلال الأسابيع المقبلة، خاصة بهذه المناسبة.

وعلاقة ب”سبعينية” الرجاء، أشارت “الأخبار”، إلى السرقة التي تعرض لها مخزن ملابس النادي، بعد الإحتفال الليلي الذي أقامه أنصار الفريق، إذ تفاجأ عمال مركب الوازيس بتكسير زجاج المخزن، وسرقة مجموعة من الألبسة وأقمصة للفئات العمرية.

وفي “الصباح”، ذكرت هذه الأخيرة، أن الضغط اشتد على رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، بعدما كشفت صحيفة “كامفوت” الكاميرونية، توفرها على وثائق حول حالات فساد وتلاعبات جديدة، تتعلق برحلة مهداة من الرئيس إلى بعض رؤؤساء الاتحادات الإفريقية المسلمين، لأداء مناسك العمرة، وهو ما يخالف المادة 136 من قانون الأخلاقيات ب”كاف”.

أخيرا، أشارت “أخبار اليوم”، إلى استقالة نويل توسي المدير الرياضي لفريق الوداد، دون معرفة الأسباب وراء ذلك، معتبرة أنه آخر فرنسي يغادر طاقم الفريق الأحمر، بعد إقالة مواطنه روني جيرا، من تدريب النادي، بالإضافة لاستقالة المدير التقني، آلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى