كيوسك

كيوسك الاثنين.. نهائي العار وفضيحة القرن..العالم يسخر من إفريقيا

ركزت الصحف المغربية الصادرة غدا الاثنين، عن مهزلة نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بين الترجي التونسي والوداد الرياضي، الجمعة الماضي.

وعنونت “الأحداث المغربية”، “نهائي العار” في إشارة للظلم التحكيمي الذي رافق المباراة النهائية، وتعرض له فريق الوداد، أمام أنظار العالم.

وقالت “الأخبار”، “الفار يمنح لقب العار للترجي على حساب الوداد”، حيث أشارت إلى الفضيحة التي اقترفها “كاف”، بإجرائه ذهاب النهائي بتقنية “الفار” والإياب بدونها، مما تسبب في غضب ممثل الكرة المغربية الذي رفض اكمال المباراة بعد رفض الحكم الغامبي باكاري غاساما هدفا مشروعا للاعبه وليد الكرتي.

أما جريدة “الصباح” فعنونت “فضيحة القرن..العالم يسخر من إفريقيا”، إذ اعتبرت مواقع وصحف عالمية أن ما حصل في النهائي ضربة قوية للكرة الإفريقية، كما فضحت “زيف” تتويج الترجي باللقب.

وقالت “الصباح” في موضوع آخر، إن فريق الفتح الرباطي جدد ثقته في وليد الركراكي مدرب الفريق، رغم المشاكل التي واجهها هذا الموسم، حيث تراجع النادي عن البحث عن مدرب لتعويض الركراكي، الذي دخل في كثير من المرات في صراعات شخصية مع اللاعبين، وتراجع الفتح عن قرار الانفصال عن الركراكي بالتراضي، خاصة بعد استعادة الفريق إيقاعه في الدورات الأخيرة، كما أن عقده مستمر إلى الموسم المقبل، منا يحتم على الفريق منحه جميع مستحقاته في حال رغبته في الانفصال عنه من جانب واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى