كيوسك

صحف الأربعاء.. غيابات أسفي أمام الرجاء وورطة الوداد مع سيسوكو

ذكرت جريدة “الأحداث المغربية” في عددها الصادر غدا الأربعاء، أن فريق الكوكب المراكشي يفاوض الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو لقيادة الفريق في المستقبل، موضحة أن المدافع السابق للأسود أكد وجود مفاوضات وجلسات بينه وبين مسؤولي الفريق المراكشي.

ودائما مع الأحداث المغربية، و في موضوع آخر، عنونت الجريدة “القديوي وفاخر..المواجهة الأخيرة” في إشارة إلى الجلسة الأخيرة التي ستعقدها المحكمة الابتدائية الجنحية بعين السبع، غدا الأربعاء، للنظر في ملف الشكاية التي تقدم بها محمد فاخر ضد يوسف القديوي والمتعلقة بالسب والقذف والتشهير.

وتطرقت جريدة “المساء” للغيابات التي سيعاني منها فريق أولمبيك أسفي غدا الأربعاء في مواجهته للرجاء، والمتمثلة في الخماسي وليد الصبار وكمال آيت الحاج و كلاوديو سانتوس والمهدي العطوشي ومحسن العاشير.

أما يومية “الصباح” فتحدثت عن رغبة الاتحاد العماني لكرة القدم في التعاقد مع الإطار الوطني مدرب المنتخب المحلي، جمال السلامي، لخلافة الهولندي بييم فيربيك، الذي أعلن اعتزاله التدريب بصفة نهائية.

الجريدة ذاتها، أشارت إلى العروض التي تلقاها لابا كودجو مهاجم نهضة بركان، من فريق الترجي التونسي وأحد الأندية الصينية، مما بات يؤرق مسؤولي الفريق البرتقالي.

وتسائلت “الأخبار”: هل يتسبب سيسوكو في أزمة بالوداد بعد لجوئه إلى المحكمة الدولية؟ في إشارة إلى لجوء اللاعب السابق للوداد الرياضي للمحكمة الدولية، لمطالبة الوداد بمنحه 180 مليون سنتيم، وما سيترتب من عقوبات قاسية في حق الفريق الأحمر في حالة ثبوت صحة أقوال سيسوكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى