كيوسك

كيوسك الخميس.. لقجع يرافق الرجاء إلى قطر وهلع كبير في صفوف المنتخب بسبب هذا اللاعب

قالت جريدة “المساء”، إن عرضان قطريان يهددان انضمام محسن متولي لفريق الرجاء، إذ لا تستبعد “المساء”، أن يمدد متولي عقده مع فريقه الحالي، الأهلي القطري، خاصة إذا ضمن مقعدا له في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، ناهيك عن إمكانية عودته لحمل قميص ناديه السابق، الوكرة القطري، في ظل عودة هذا الأخير لدوري نجوم قطر، والعلاقة الخاصة التي تربط متولي برئيس النادي.

وعلاقة بالرجاء، أشارت يومية “الأخبار”، إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، سيرافق مسؤولي الفريق الأخضر إلى العاصمة القطرية، الدوحة، وذلك لحضور نهائي كأس السوبر الإفريقي، ضد الترجي التونسي.

و تحدثت “الصباح”، عن الانتقادات التي وجهها مدرب الجيش الملكي، كارلوس آلوس، بخصوص العديد من الاختيارات التقنية التي قامت بها إدارة الفريق، خلال فترة محمد فاخر، إذ طالب بالاحتفاظ ببرحمة والصفصافي واستعادة الغنجاوي، وإجروتن، والفقيه من الإعارة.

وأشارت “الأحداث المغربية”، إلى أن إصابة يوسف النصيري، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، أثارت رعب الطاقم التقني لـ”أسود الأطلس”، بفعل صراخه الحاد إثر تصادم ركبته مع قدم زميله يونس عبد الحميد، مما جعل مدرب المنتخب، هيرفي رونار يستبعده من ودية الأرجنتين، أمس، الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى