كيوسك

“كيوسك” الجمعة.. ورطة لقجع وطائرة خاصة لنقل حمد الله إلى المغرب

ذكرت جريدة “الصباح”، في عددها ليوم غد الجمعة، أن الحكم المصري جهاد جريشة، بات مرشحا لقيادة مباراة الديربي البيضاوي بين فريقي الوداد والرجاء، برسم مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من منافسات البطولة الاحترافية، وذلك في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات بين جامعة لقجع والاتحادات الإفريقية لكرة القدم.

أما يومية “المساء”، فقالت أن مهاجم النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله سيكون حاضرا في مباراتي المنتخب الوطني المقبلتين أمام كل من مالاوي والأرجنتين، مضيفة بأن مسؤولو الفريق السعودي يدرسون إمكانية توفير طائرة خاصة لنقل اللاعب من المغرب إلى السعودية.

وتحدثت “الأحداث المغربية”، عن ورطة الجامعة الملكية لكرة القدم بسبب كأس الكنفيدرالية الإفريقية “كاف”، موضحة أن قرار الاتحاد الإفريقي القاضي بانطلاق المسابقات القارية شهر غشت القادم، يضع جامعة لقجع في ورطة حقيقية، بسبب التأخر في التعرف على ممثل المغرب الثاني في مسابقة كأس “الكاف”، إذ أن المباراة النهائية لكأس العرش التي ستفرز عن هذا الفريق، يتأخر موعدها عن بداية البطولة الافريقية.

أخيرا، تطرقت يوميتي “أخبار اليوم” و”الأخبار”، إلى أحداث الشغب والتخريب التي تلت مباراة “الكلاسيكو”، أمس الأربعاء بين فريقي الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الأسبوع التاسع عشر من البطولة الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى