كيوسك

كيوسك الأربعاء.. الوداد يغري الورفلي والفريق يستعد للترجي خارج البيضاء

قالت جريدة “الصباح”، إن فريق الوداد الرياضي تقدم بعرض مغر، للأهلي الليبي، للظفر بخدمات سند الورفلي، ليدخل سباق الحصول على خدمات اللاعب رفقة الرجاء الرياضي والترجي التونسي، حيث يفوق عرض الفريق الأحمر بكثير ما عرضه الترجي، وأقوى مما قدمه الرجاء الطامح لتحويل عقده من إعارة إلى نهائي.

وذكرت “الأخبار”، أن زكرياء حذراف لاعب الرجاء الرياضي، أبلغ مسؤولي الفريق الأخضر نيته في الرحيل عن النادي، بعد سنتين قضاهما داخل القلعة الخضراء، حيث ساعم تعاقد الرجاء مع متولي ونغوما في غض النظر عن التجديد لزكرياء حذراف، إذ بات خط هجوم الرجاء مدججا باللاعبين.

وأشارت “الأحداث المغربية”، أن فوزي البنزرتي مدرب الوداد قرر إقامة معسكر إعدادي لفريقه ببوزنيقة قبل مواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في محاولة لإبعاد اللاعبين عن ضغط الجمهور بسبب النتائج التي حصدها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

وقالت “المساء” إن منتخب غامبيا بات مرشحا لمواجهة أسود الأطلس وديا في الفترة ما بين الثامن والثامن عشر من الشهر الجاري، وحصلت الجامعة الملكية لكرة القدم على موافقة رسمية من الاتحاد الغامبي يقضي ببرمجة لقاء وديا بينهما في المغرب شهر يونيو المقبل، علما أن المنتخب الوطني سيدخل معسكرا إعداديا في الرابع من الشهر القادم بمركز المعمورة الرياضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى