كيوسك

“كيوسك”.. تهديدات “فيفا” للرجاء بخصم النقاط وتقديم مباريات الوداد

نستهل قراءتنا لصحف بداية الأسبوع من يومية “الأخبار”، التي أشارت إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ألزم فريق الرجاء الرياضي بأداء 30 ألف دولار قبل نهاية الموسم الجاري، لمعده البدني السابق، التونسي محسن المرزوقي، الذي اشتغل معدا بدنيا للفريق في الفترة التي كان يشرف خلالها الهولندي رود كرول على تداريب الفريق الأخضر.

وفي السياق ذاته، أكدت جريدة “المساء” أن “فيفا”، يهدد فريق الرجاء بخصم ست نقاط من رصيده في حال لم يؤد مبلغ 150 ألف دولار لفائدة لاعبه الغاني السابق ناتانيل أسمواه، الذي تعاقد معه الفريق في فترة رئاسة محمد بودريقة للنادي الأخضر. و في موضوع آخر، قالت “المساء”، إن فريقا المغرب التطواني و أولمبيك آسفي اتفقا على عدم إجراء المباراة التي ستجمع الفريقين برسم مباريات الأسبوع 20 من البطولة الاحترافية، و المقرر لها حسب لجنة البرمجة يوم الخميس المقبل.

دائما مع “المساء”، اذ أشارت إلى أنه سيتم تقديم مباراتين لفريق الوداد الرياضي في البطولة الاحترافية بسبب سفره إلى الكوت ديفوار، حيث يواجه مولودية وجدة يوم الخميس المقبل ثم يستقبل المغرب التطواني الاثنين. أخيرا، ذكرت “الصباح”، أن مباراة السوبر الافريقي بين فريق الرجاء الرياضي و الترجي التونسي المقرر إجراؤها في 29 من الشهر المقبل، باتت مهددة بالإلغاء، حسب ما أكدته مصادر إعلامية تونسية نقلا عن جهات داخل اللجنة الأولمبية القطرية، تقول “الصباح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى