كيوسك

صحف الجمعة.. أسباب اختفاء مستور وشكوك حول مشاركة حمد الله ضد الأرجنتين

“هذه حقيقة اختفاء مستور”، هكذا عنونت جريدة “الصباح” الصادرة غدا الجمعة، حول الضجة التي أحدثها غياب اللاعب المغربي هاشم مستور عن فريقه اليوناني لاميلا، إذ أكد والد اللاعب أن سبب اختفاء ابنه يعود لتجاهل غريب من ناديه اليوناني، لإصابة مستور، إذ حاول مسؤولو لاميلا إشراك اللاعب المغربي في المباريات، متاجهلين الإصابة التي ألمت به، مما تسبب في مضاعفة آلامها، مضيفا أن مستور يعالج من ماله الخاص.

وأشارت جريدة “المساء”، في عددها الصادر غدا، إلى العرقلة التي يشكلها “كلاسيسكو” السعودية بين الهلال والنصر، في الحيلولة دون مشاركة الثنائي المغربي حمد الله وأمرابط، في المباراة الودية للأسود أمام منتخب الأرجنتين، اذ تجرى قمة الدوري السعودي بتاريخ الـ28 من شهر مارس المقبل، أي قبل الموعد الودي للأسود الأطلس بيوم واحد.

وفي السياق ذاته، تحدثت “المساء” عن الانطلاقة المتأخرة للدوري الصيني لكرة القدم، المقرر لها الشهر المقبل، مما يهدد حضور المهاجم المغربي أيوب الكعبي بالتجمع الاعدادي للمنتخب المغربي.

أخيرا، ذكرت يومية “الأحداث المغربية”، أن المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، اتفق على منح مدرب الفريق هشام الدميعي، فرصة أخيرة في المواجهة القادمة للقرش المسفيوي أمام مولودية وجدة، قبل الإقدام على إقالته، إن هو فشل في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة سندباد الشرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق