كيوسك

كيوسك الجمعة.. دعوة صلح بين الرجاء وفاخر ونجم جزائري في الوداد

قالت جريدة “الصباح”، إن فريق الرجاء الرياضي، اقترح استدعاء امحمد فاخر مدرب الفريق السابق، من أجل الصلح بين الطرفين عوض أداء 520 مليونا، التي حكمت بها محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” لصالح فاخر في نزاعه مع الفريق الأخضر، ويأتي هذا المقترح بسبب الأزمة المالية التي يعانيها الرجاء، التي بدأت تعرف انفراجا في الفترة السابقة، لكن حكم “الطاس” قد يزيد من الصعوبات.

وفي الموضوع نفسه، ذكرت “المساء”، أن الرجاء مجبر على تسديد مبلغ 520 مليون سنتيم لفاخر، في أجل أقصاه 17 ماي المقبل، وإلا فإن الفريق سينزل مباشرة للقسم الثاني، تنفيذا للحكم الذي قضت به “الطاس”، إذ يعد الحكم نافذا وغير قابل للطعن أو الاستئناف، على اعتبار أنه ليس الحكم الوحيد الصادر ضد الفريق.
وأشارت “الأخبار” إلى أن أحد وكلاء اللاعبين، عرض لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، فاروق الشافعي الانضمام للوداد، حيث سيجلس الطرفان على طاولة المفاوضات مع الرئيس سعيد الناصيري خلال الأيام المقبلة، من أجل دراسة إمكانية التوقيع بين الطرفين خلال الموسم المقبل.
وقالت “الأحداث المغربية”، إن الرياضيون المغاربة المستفيدون من المنح الأولمبية، وقعوا التزاما باحترام شروط الاستفادة من المنح، مع وجوب إرسال تقارير مفصلة إلى اللجنة الأولمبية الدولية عن برنامجهم الإعدادي، والخضوع لاختبارات الكشف عن المنشطات خارج المغرب وداخله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى