كيوسك

كيوسك الثلاثاء.. حكم مباراة الرجاء والنهضة موظف بسيط في مقاطعة واتصال لقجع بالزيات

سلطت يومية “المساء”، الضوء على الكاميروني أنطوان إفا، حكم مباراة فريقي نهضة بركان والرجاء، إذ أكدت “المساء”، أن إفا لم يقد سوى مباراتين دولتين خلال الموسم الجاري، ويشتغل كموظف بسيط في أحد مقاطعات العاصمة الكاميرونية ياوندي، وتعتبر هذه المرة الثانية التي يقود فيها مباراة للرجاء، بعد الأولى في ناميبيا يناير الماضي ضد أفريكان ستارز.

وأضافت “المساء”، أن حكم المواجهة المذكورة سبق له وأن ارتكب أخطاء فادحة تسبب في إقصاء منتخب مصر من التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بالإضافة إلى أخطائه القاتلة التي تسببت في حرمان منتخب مالي لأقل من عشرين سنة في بلوغ نهائيات البطولة القارية.

وعلاقة بالموضوع، قالت “الصباح”، إن رئيس جامعة كرة القدم ونهضة بركان، فوزي لقجع، سارع لإجراء اتصال هاتفي برئيس الرجاء جواد الزيات، لإخماد نار غضب الرجاويين من القرارات التحكيمية التي رافقت المباراة، مشيرة إلى أن لقجع أكد للزيات، أن الرجاء ظلم خلال هذه المواجهة ويستحق الفوز لولا الأخطاء التحكيمية.

وفي موضوع آخر، أشارت “الصباح”، إلى رفض اللاعب كيفن مالكويت ظهير أيمن نابولي الإيطالي، ارتداء قميص المنتخب الوطني المغربي، وعبر صراحة عن انتظاره دعوة من الناخب الفرنسي للالتحاق بصفوف الديكة، حيث أكد أن اختار اللعب لفرنسا مستقبلا، وأن تمثيل المغرب يعد خيارا ثانويا له في الوقت الراهن.

أخيرا، ذكرت “الأحداث المغربية”، أن مهاجم فريق الرجاء الرياضي، محمود بنحليب سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع عن صفوف الفريق، بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة بالأشعة يوم الجمعة الماضي، التي أظهرت أن هداف كأس “الكاف” في نسختها الأخيرة، في حاجة لثلاثة أسابيع على الأقل، قبل استئناف تداريبه رفقة المجموعة الرجاوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى