كيوسك

كيوسك الخميس.. رونار يجدد تأكيده على صعوبة المنافسة في “الكان”

أوردت “المساء”، أنه بات في شبه المؤكد أن يقود الحكم الزامبي، سيكازوي جاني، ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بين النهضة البركانية والزمالك المصري، والمقرر الأحد المقبل ابتداءا من الساعة العاشرة ليلا بالملعب البلدي لبركان، إذ ينتظر أن يحسم “الكاف” رسميا في حكم مباراة الذهاب قبل 48 ساعة من مباراة الذهاب.

أما “الأحداث المغربية”، فأدرجت تصريح بنعطية، الذي قال فيه إن مدافع يوفنتوس السابق، والدحيل القطري الحالي، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، يستحق التتويج بالكرة الذهبية هذا الموسم، وذلك في تصريحات أدلى بها لصحيفة “سبورت إيطاليا”، وأضاف بنعطية: “رونالدو؟ أعتقد أنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية في رأيي، لكن علينا أن ننتظر، ونرى من سيفوز بدوري الأبطال”.

ونقلت “الأخبار”، تصريح الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الذي أعرب فيه عن قدرة “أسود الأطلس” على تحقيق نتيجة إيجابية في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بمصر. وقال رونار في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، إن كل شيء ممكن في هذه النهائيات، وإنه رغم صعوبة المجموعة التي وقع فيها المنتخب المغربي، إلا أن بمقدوره التأهل، قائلا: “نتوفر على لاعبين جيدين للغاية نحتاج فقط إلى الإيمان بأنفسنا”.

وأخيرا جاء في “الصباح”، أن اتحاد طنجة لكرة القدم، حامل لقب البطولة، توصل إلى اتفاق نهائي مع محمد أمين بنهاشم، للإشراف على تدريبه الموسم المقبل، واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن مسؤولي طنجة تراجعوا عن التعاقد مع عبد الرحيم طالب، المدير الرياضي الحالي للفريق، مدربا أول، بعد تردي النتائج في الفترة الأخيرة، وابتعاد الفريق عن المراكز المؤهلة للمنافسات القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى