كيوسك

كيوسك الخميس.. ضربة موجعة للمغرب بخصوص “مونديال” 2030

أشارت يومية “أخبار اليوم”، إلى الضربة الجديدة التي تلقاها الملف المشترك المزمع تقديمه بين المغرب وإسبانيا والبرتغال، لتنظيم مونديال 2030، الضربة تمثلت في رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، دعم إسبانيا للترشح لاستضافة كأس العالم، بعد أن قرر الاسبان سحب شرف استضافة المباريات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا لأقل من 17 سنة، لأسباب سياسية.

وفي السياق نفسه، تحدثت “الصباح” عن الملف الجديد الذي سيزاحم المغرب لتنظيم مونديال 2030، إذ قدمت اليونان وبلغاريا وصربيا ورومانيا، ترشحا مشتركا لتنظيم كأس العالم 2030.

وكشفت “الأحداث المغربية”، عن أسعار تذاكر اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الأرجنتيني في 29 من شهر مارس المقبل، إذ أكدت “الأحداث”، أن سعر التذاكر ستتراوح بين 250 درهما للدرجة الثالثة، و500 درهم للدرجة الثانية، و1500 درهم للدرجة الأولى.

وعلاقة بالمقابلة ذاتها، قالت يومية “الأخبار”، أن الثلاثي ماورو إيكاردي وأغويرو وروميرو سيغيبون عن منتخب الأرجنتين أمام “أسود” الأطلس، مضيفة أن مدرب “التانغو” سيستعيد ليونيل ميسي بالإضافة إلى استعانته بلاعبين شباب.

أخيرا، أوضحت “المساء”، أن مدرب فريق الكوكب المراكشي عز الدين بنيس طلب من إدارة الفريق، إعفائه من مهام تدريب النادي، وذلك على خلفية الانتقادات التي وجهت إليه رفقة بعض اللاعبين من طرف جماهير الكوكب، التي تسببت في منع إجراء الحصة التدريبية للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى