كيوسك

صحف “الويكاند”.. موقف باها الإنساني مع بولهرود ورد ادبيرة بخصوص الدميعي

نستهل قراءتنا لأبرز ما جاء في عناوين صحف نهاية الأسبوع، من جريدة “الأحداث المغربية”، التي أشارت إلى رسالة الشكر والامتنان، المقدمة من طرف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، جياني انفانتينو، للمغرب، نظير مساهمته القيمة في احتضان أشغال مؤتمر “الفيفا” لتطوير كرة القدم، بمدينة مراكش ما بين 15 و 17 من شهر يناير الماضي.

يومية “المساء”، عنونت “ادبيرة يدعم الدميعي ويحفز اللاعبين”، في إشارة للدعم، الذي قدمه رئيس فريق أولمبيك آسفي، أنور ادبيرة لمدرب القرش المسفيوي، هشام الدميعي، اذ وصف رئيس الفريق، ترويج إشاعة اقالة الدميعي من منصبه بالتشويش.

في موضوع آخر، قالت جريدة “الأخبار”، أن الدولي المغربي السابق نبيل باها، كان له الفضل في تجاوز بدر بولهرود لاعب مالقا الإسباني، لمشكل تأشيرة دخوله إلى الأراضي الإسبانية، بعد معاناة دامت أكثر من أسبوعين، ليلتحق اللاعب السابق للفتح الرباطي، بتداريب فريقه الإسباني أمس الخميس، ويشارك في أول حصة تدريبية للفريق تحت قيادة المدرب خوان رامون لوبيز مونييز.

أخيرا، تحدثت “الصباح”، عن العودة المتوقعة لفريق مولودية وجدة لاستقبال منافسيه، بالملعب البلدي بعاصمة الجهة الشرقية، وذلك بسبب الخسائر التي تكبدها المركب الشرفي، عقب الأحداث اللارياضية التي شهدها “كلاسيكو” الشرق، بين المحليين ونهضة بركان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى