كيوسك

كيوسك الاثنين.. لافتات أنصار الرجاء في الطريق السيار ورفض دياز حمل القميص الوطني

“لافتات غريبة بالطريق السيار قبل الديربي”، هكذا عنونت جريدة “الصباح”، في إشارة للافتات التي تم وضعها من قبل أنصار فريق الرجاء الرياضي، في الطريق السيار بين الدار البيضاء ومراكش، مشيرة إلى أن أمرها يعود لصراع بين الفصائل المشجعة للفريقين، حيث أزيلت بعد ساعات من وضعها دون التعرف على أصحابها.

وأشارت “المساء”، إلى تعاقد فريق أولمبيك آسفي بشكل رسمي مع شركة للألبسة الرياضية، بعد فسخ عقده مع الشركة الإيطالية، وأكدت الشركة الجديدة التزامها بتوفير الأمتعة في زمن قياسي، والتعجيل بافتتاح متجر الفريق خلال اليومين القادمين، على أساس حمل الأقمصة لهويتها البصرية، وجعلها على تذاكر المباريات وتخصيص لوحة إشهارية لها بالملعب.
وقالت “الأخبار”، إن إبراهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، جدد رفضه حمل قميص المنتخب الوطني المغربي، وذلك بعد عرض جديد توصل به من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار، والجامعة الملكية لكرة القدم، غير اعتذر عن ذلك، وينتظر فقط دعوة من مدرب المنتخب الإسباني الأول، لويس إنريكي، لإنهاء مشكل اختيار منتخبه بشكل نهائي.
وتحدثت “الأحداث المغربية”، عن أمل مدرب المنتخب الوطني، هيرفي رونار في مواجهة المنتخب السنغالي، في نهائي كأس أمم إفريقيا، مصر 2019،  إذ قال رونار في هذا الشأن: “أريد نهائيا بين الأسود والسنغال..أظن أن أفضل ما قد يصل إليه المنتخبان هو نهائي قاري يجمع بينهما.. الفوز سيكون للأفضل آنذاك، ولن توزع هناك هدايا، المنافسة ستكون قوية بين كبار القارة الإفريقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى