منافسات إفريقية

غاموندي لـ”سبورتايم”: ما تزال حظوظنا قائمة ولم يحسم شيء بعد

أكد الأرجنتيني ميغيل غاموندي مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، أن حظوظ الأخير في المرور للدور المقبل من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، ما تزال قائمة ولم يحسم شيء بعد.

وتابع غاموندي في تصريح لـ”سبورتايم”: “لعبنا فقط جولتين من أصل 6، تعادلنا في مباراة وانهزمنا في الأخرى، هذا لا يعني أننا أقصينا من المنافسات، ما تزال لدينا 4 جولات سندافع عن حظوظنا خلالها، ونقاتل من أجل تحقيق التأهل”.

واعتبر غاموندي، أن تنقلات المجموعة السوسية الكثيرة منذ بداية المنافسات، لها دور كبير في تراجع مستواها، مضيفا أن اللاعبين تعرضوا لإرهاق كبير أثر على لياقتهم البدنية.

وبخصوص اتخاذ بعثة فريق اوطو ديو الكونغولي لقرار البقاء في المغرب، وإقامة معسكر في مدينة مراكش استعدادا لهذه المواجهة، قال غاموندي: “هذا تحديدا ما تحدثت عنه سالفا، منافسنا فكر جيدا وجنب عناصره عناء السفر، والإرهاق الذي كان من الممكن أن يتعرض له لاعبوه”، وواصل: “المباراة لن تكون سهلة، لكننا سنلعب على أرضنا وأمام جمهورنا، لذلك لا خيار لنا سوى الفوز فيها”.

وسيفتقد الفريق السوسي لأربعة من عناصره البارزين في مباراة يوم غد أمام الفريق الكونغولي، ويتعلق الأمر بكل من عبد الحكيم ياسيني، جلال الداودي وسفيان بوفتيني، بسبب البطائق التي تلقوها، إلى جانب نجم الفريق المهاجم كريم البركاوي، بسبب الإصابة التي لم يتعافى بعد منها، فيما تبقى مشاركة كل من إدريس بناني وبدر كشاني وعماد الكيماوي غير مؤكدة، ما يزيد من صعوبات الفريق.

جدير بالذكر، أن فريق نهضة بركان يتصدر المجموعة الأولى بـ4 نقاط، فيما يحل الرجاء وأوطو ديو في المركزين الثاني والثالث على التوالي بمجموع نقطتين، أما الفريق السوسي فيتذيل المجموعة بنقطة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى