كرة القدم

ملعب الرباط.. شبح الرجاء منذ إغلاق “دونور”

سيخوض فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، غدا الأربعاء مباراته أمام الجيش الملكي على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله، برسم مؤجل الجولة الـ19 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وأجرى الأخضر أربع مباريات على أرضية ملعب مولاي عبد الله، لم يستطع تحقيق نتيجة الفوز فيها، إذ انهزم في ثلاثة منهم أمام كل من الفتح الرباطي لحساب منافسات البطولة الاحترافية، والنجم الساحلي ضمن ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية، والأحد الماضي أمام النهضة البركانية لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي، فيما تعادل لحساب المنافسات نفسها أمام فريق أوطوهو الكنغولي.

ويسعى الفريق العسكري إلى الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، خصوصا بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية ضمن البطولة “برو”، علاوة على أن الأخضر سيدخل المواجهة بغيابات بارزة.

وعلاقة بالموضوع، ستحسم نتيجة مباراة الغد مستقبل المدرب الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، رفقة الرجاء، إذ أن شروط عقده مع النسور تتضمن هدفين، الاحتفاظ بلقب الاتحاد الإفريقي، وهو الأمر الذي بات صعبا في ظل تراجع الفريق إلى المرتبة الأخيرة في مجموعته بنقطتين، والتي تتضمن ثلاثة فرق مغربية، الرجاء، الحسنية، والنهضة علاوة على الفريق الكونغولي أوطوهو.

ويتضمن العقد نفسه، قيادة الرجاء للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا، أي التتويج بلقب البطولة، الذي اقترب لحد الساعة فريق الوداد من تحقيقه باحتلاله للصدارة بفارق 14 نقطة عن الرجاء، أو انهاء الموسم في مركز الوصيد، مما يجعل نتيجة الغد حاسمة في مصير المدرب الفرنسي.

جدير بالذكر، أن الرجاء كان فاز على الجيش الملكي في مباراة الذهاب بهدف لصفر، والتي جرت على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى