كيوسك

كيوسك الأربعاء.. سبعينية الرجاء تستنفر الأمن والحجز يطال الكوكب المراكشي


“سبعينية الرجاء تستنفر الأمن”، هكذا عنونت جريدة “الصباح”، في إشارة منها للتعزيزات الأمنية التي سيشهدها ملعب الوازيس الخاص بنادي الرجاء الرياضي، الذي اختاره مشجعو الفريق الأخضر، مساء اليوم الثلاثاء، للاحتفال بمرور 70 سنة على تأسيس ناديهم، وتأتي التعزيز الأمنية من أجل تفادي الفوضى ولتمر الاحتفالات على ما يرام.

وقالت “الأحداث المغربية”، إن لاعبين من منتخب مالاوي تعرضا للإصابة، وهو ما فرض مغادرتهما لمعسكر منتخب بلدهما، بعد تأكد غيابها عن المباراة ضد المغرب يوم الجمعة المقبل، ويتعلق الأمر بنيناني جيوايو وميراكل غابيا.

وفي موضوع آخر، ذكرت “الأخبار”، أنه حل بإدارة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم أعوان قضائيون، من أجل القيام بأعمال الحجز التحفظي على الحافلة والسيارات الخاصة للفريق، بعدما عجز الأخير عن تسديد مستحقاتهم المالية التي في ذمته.

أخيرا، تحدثت يومية “المساء”، عن استبعاد اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا بمصر الصيف القادم، ملعب المصري البورسعيدي، في بورسعيد من احتضان مباريات إحدى المجموعات في “الكان”، بسبب ملاحظات لجنة “الكاف”، التي زارت مختلف الملاعب والمرافق، المقترحة من مصر لاستضاف النهائيات الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى