كيوسك

“كيوسك الويكاند”.. ورطة الرجاء المالية والتقنية والمنحة المغرية للاعبي الوداد

كشفت جريدة “المساء”، عن تفاصيل اللقاء الذي جمع رؤساء فريق الرجاء الرياضي، بسبب أزمة الفريق المالية، إلى جانب تكوين المجلس الاستشاري الذي ضم جل الرؤساء السابقين للنادي، بالإضافة إلى محمد حوراني وصلاح الدين مزوار ومنير الشرايبي، إذ تم تنصيب محمد أوزال رئيسا للمجلس، كما شهد الاجتماع، توجيه اتهامات وانتقادات لاذعة لكل من رئيس اللجنة الطبية للنادي محمد العرصي، والمدير الرياضي فتحي جمال، الأول بسبب تراكم إصابات اللاعبين والثاني للتعاقدات التي أقدم عليها ولم تضف شيئا للرجاء.

وفي السياق ذاته، قالت “الأحداث المغربية”، أنه تم توقيع وثيقة شرف بين الفعاليات الرجاوية، تقضي بدعم ومساندة المكتب المسير الحالي، والعمل على مساعدته لإيجاد موارد مالية جديدة.

أما جريدة”الصباح”، فأشارت إلى العروض الخليجية التي بدأت تنهال على لاعب الوداد الرياضي محمد أوناجم، على غرار فريقي النصر السعودي والعين الإماراتي، إذ أكدت الجريدة على أن عيون أندية الخليج تراقب النجم الودادي، في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها مع الفريق الأحمر في البطولة الاحترافية وكذلك دوري أبطال إفريقيا.

وعلاقة بالوداد، أشارت يومية “أخبار اليوم”، إلى المنحة المالية التي خصصها رئيس الفريق سعيد الناصيري، للاعبيه من أجل بلوغ ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، والمتمثلة في 9 ملايين سنتيم، قصد تحميسهم على تجاوز دور المجموعات للمرة الرابعة على التوالي.

وتحدثت “الأخبار”، عن الندوة الصحافية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالرباط، لتسليط الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بزيارة ممثلين عن الإتحاد الافريقي (جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الافريقية واللجنة المنظمة للألعاب الافريقية 2019)، والكشف عن خلاصات أشغال الاجتماع الأول المشترك بين هذه الجهات، إذ أكد مدير الدورة عبد اللطيف عوبادي، أن الاستعدادات مستمرة لانجاح هذه التظاهرة الافريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى