كيوسك

كيوسك الثلاثاء.. “دونور” يعود إلى الواجهة من جديد وملعب وجدة ماذا بعد أحداث الشغب

قالت يومية “الأحداث المغربية”، إن اضطرابات جوية متواصلة تشهدها عاصمة مالاوي، بلانتير، التي ستحتضن مباراة المنتخب المغربي ضد مالاوي، برسم آخر جولة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إجراؤها بمصر الصيف المقبل، ومن المنتظر أن تتواصل الاضطرابات الجوية لغاية يوم الجمعة المقبل، وهو اليوم الذي يصادف موعد المواجهة.

وذكرت جريدة “الأخبار”، أن فئة واسعة من جماهير فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، طالبت بضرورة الإسراع بفتح المركب الرياضي محمد الخامس في وجه فريقهما، إذ تنتظر الوداد مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يبحث الرجاء عن استعادة توازنه في ترتيب البطولة الاحترافية.

وأشارت “المساء”، إلى أن الجامعة الملكية لكرة القدم، ألزم فريق أولمبيك آسفي بأداء 79 مليون لصالح اللاعب الإيفواري كاسي ماتياس، تخص مستحقاته التي لازالت عالقة بذمة الفريق المسفيوي، بعد أن تقدم بشكاية شهر أكتوبر الماضي لاستخلاص متأخراته العالقة، بعد استنفاده لجميع الطرق الودية لصرفها.

وعلاقة بالأندية الوطنية، ذكرت “الصباح”، أن إدارة مولودية وجدة ستتوجه بطلب للسلطات المحلية من أجل إعادة فتح أبواب الملعب الشرفي أمام الفريق في المباريات المقبلة، وذلك نزولا عند رغبة المدرب عبد العزيز كركاش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى