كيوسك

كيوسك الاثنين.. “ديربي” الإمارات ورسالة أولتراس الرجاء في “الكلاسيكو”

ذكرت جريدة “الأحداث المغربية”، أن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وافق على خوض ديربي الإمارات أمام غريمه الوداد في الـ22 من الشهر الجاري بالعاصمة أبوظبي.

وأضافت “الأحداث”، أن الشركة المنظمة للمباراة خصصت 50 ألف دولار للفريق الفائز، إضافة إلى 150 ألف دولار لكل فريق مقابل موافقتهما على المشاركة في اللقاء، ناهيك عن تحمل الشركة لمصاريف تنقل وإقامة الفريقين بالإمارات.

وفي موضوع آخر، قالت “المساء”، إن الجامعة الملكية لكرة القدم لم تتمكن من إيجاد رحلة جوية، تمكن الدولي الأولمبي سفيان كيين من التواجد بالمغرب في السابع عشر من الشهر الجاري، وذلك راجع لالتزام كيين بإجراء مباراة مع فريقه كييفو في الدوري الإيطالي أمام أطلنطا، في الـ17 من شهر مارس الحالي.

وعنونت “أخبار اليوم”، “مفاجآت جمهور الرجاء”، في إشارة إلى الرسالة التي رفعتها جماهير الفريق الأخضر في مباراة “الكلاسيكو” أمام الجيش الملكي الأربعاء الماضي، المتضامنة مع الشبان المصريين التسعة الذي أعدموا قبل أيام، في إطار القضية المعروفة باغتيال النائب العام في مصر، إذ تقول الرسالة ” السجان واحد مع اختلاف الأزمان، من يوسف عليه السلام إلى شباب مصر الشجعان “.

أخيرا، أشارت “الصباح”، إلى أن وزارة الشباب والرياضة خصصت 12 مليار سنتيم، لتأهيل البنيات التحتية الرياضية، التي ستحتضن الألعاب الإفريقية في دورتها الـ12، المقرر إجراؤها في الفترة بين 19 و31 غشت المقبل بالعاصمة الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى