منافسات إفريقية

سلامي: سندخل المواجهة أمام نامونغو بمجموعة قوية باستثناء 3 لاعبين

قال إن الفريق الوحيد الذي خاض 8 مباريات في 24 يوما فقط هو الرجاء وهو ما فرض عليه التدوير

سيستقبل الرجاء الرياضي لكرة القدم، غدا الأربعاء، فريق نامونغو التانزاني، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

وعلاقة بالموضوع، أجرى مدرب الرجاء، جمال سلامي، ندوة صحفية عصر اليوم الثلاثاء، في قاعة الندوات التابعة لـ”دونور”، أكد فيها أن الوقت لم يكن كافيا للاستعداد للمواجهة بالشكل المطلوب، بسبب تراكم مباريات البطولة الوطنية الاحترافية.

وأضاف سلامي: “المباراة الأولى في دور المجموعات لها أهمية كبيرة، لذلك يجب علينا الظفر بالنقاط الثلاث، خاصة أننا سنلعب على أرضنا”، مضيفا: “سندخل المواجهة بمجموعة قوية، لأن جميع عناصر الفريق جاهزة باستثناء 3 لاعبين وهو جبيرة والورفلي ومتولي”.

وتابع مدرب “النسور”: “درسنا الفريق المنافس جيدا، ونعلم أن كرة القدم في تانزانيا تطورت، وبالتأكيد الفريق وصل لدور المجموعات نتيجة لعمل جاد، لكن بدورنا علينا تحقيق الفوز، لأن تواجدنا في هذه المنافسة يجبرنا على الذهاب بعيدا فيها”.

وبخصوص غضب جماهير الرجاء من مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، أوضح سلامي: “ضيعنا العديد من النقاط في مباريات كان بإمكاننا الفوز فيها، خاصة أمام يوسفية برشيد، لكن هذا لا يعني أننا لا نخلق الفرص، لأن اللاعبين يصلون لمرمى المنافسين، لكن تغيب فقط الفعالية، ومن حق الجمهور أن يغضب ويطالب بالنتائج الإيجابية”.

وواصل قائلا: “لا يجب إغفال حقيقة أن الرجاء هو الفريق الوحيد الذي خاض 8 مواجهات في 24 فقط، وهو ما يفرض علينا القيام بالتدوير في بعض المباريات، ومع ذلك لدينا عناصر تتميز بالجرأة، وتستطيع خلف فرص سانحة للتسجيل”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى