بطولة برو 1

صورة.. نغوما يجدد وعده لجمهور الرجاء ويتعهد أنه سيعطي كل ما عنده ولو كان الرحيل مصيره

جدد الكنغولي فابريس نغوما، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، وعده لجمهور الأخضر، بأنه سيقدم كل ما لديه، وأكثر من جهده للفريق، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب نغوما: “سأعطي 200 في المائة، من أجل هذا القميص، ولو كان الغد نهاية المشوار.. ديما رجا”

وظل لاعب وسط الميدان حبيس دكة الاحتياط، منذ عودته من المعسكر الإعدادي رفقة منتخب بلده، رغم تعافيه الكلي من الإصابة التي ألمت به، واستعادته لجاهزيته الكاملة، إذ لا يدخل في مفكرة مدرب الفريق جمال سلامي، الذي سبق ووضعه في لائحة المغادرين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تتراجع إدارة النادي عن قرار بيعه، بسبب الضجة الكبيرة التي خلفها الخبر الذي انفردت به “سبورتايم” آنذاك.

وكان سلامي صرح في إحدى خرجاته الإعلامية مع راديو “ام اف ام” قائلا: “نغوما جا للرجاء واش البروفيل دياله كيليق ولا مايليقش راه مقدمش مستوى كبير الموسم الماضي”، وأضاف: “أتمنى أن يتحسن مستواه في الموسم الرياضي الجديد، وأن يستطيع تقديم الإضافة”.

واتضح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أن نغوما لا أفق له مع النادي، بعدما انتدب النادي اللاعب بدر بولهرود بتوصية من المدرب، ما زاد في عدد لاعبي وسط الميدان.

جدير بالذكر أن سلامي لا يوظف نغوما في المركز ذاته الذي كان يلعب فيه رفقه فريقه السابق فيتا كلوب، وهو وسط ميدان متقدم يساند الهجوم، والذي برع فيه وكان سببا في مطالبة جمهور النادي بانتدابه، إذ اعتاد المدرب الحالي للرجاء توظيفه في الوسط الدفاعي “كاسور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى