فيديومنافسات إفريقية

فيديو.. جردة: لعبنا بشكل جيد والحكم لم يعلن عن ضربة جزاء واضحة

مدرب الرجاء قال إنه فخور باللاعبين الذين التزموا بالنهج الطاكتيكي خلال المواجهة

تعادل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع مضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بهدف في كل شبكة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، على أرضية ملعب أورلاندو في جنوب إفريقيا.

وقال لسعد جردة الشابي في الندوة الصحفية التي انعقدت مباشرة عقب المواجهة، إنه فخور جدا باللاعبين الذين قدموا مباراة جيدة، والتزموا بالنهج الطاكتيكي كما يجب، مضيفا أن الفريق قام بكل ما كان يجب عليه القيام به، واستطاع الوصول إلى المرمى.

وتابع المتحدث ذاته: “أود أن أوجه الشكل لكل اللاعبين على ما قدموه، وسعيد بالمباراة وبالالتزام الذي أظهوره، وتبقى نتيجة التعادل جيدة لأنها خارج الميدان علما أننا استحقينا ضربة جزاء لم يعلن عليها الحكم”.

وتعرض الأخضر من جديد لمجزرة تحكيمية في منافسات كأس “الكاف”، بعدما أعلن حكم المباراة بيتر واويرو عن تسلل وهمي ضد اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة الـ25، الذي كان منفردا بالحارس، وتواصلت الأخطاء التحكيمية في الدقيقة الـ48 عندما تغاضى عن الإعلان عن ضربة جزاء واضحة، عندما لمس لاعب الفريق الجنوب إفريقي الكرة بيده، ناهيك عن التساهل وعدم إشهار بطاقات صفراء في تدخلات خشنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى