كرة القدم

خاص.. زمامة يفتح قلبه لـ”سبورتايم” ويتحدث عن عودة الرجاء القوية

اعتبر مروان زمامة النجم السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عودة الأخير للمنافسة على لقب عصبة أبطال إفريقيا، بعد غياب دام لسنوات، أمر طبيعي ومتوقع من ناد كبير من قيمة الأخضر.

وتابع زمامة في تصريح خص به “سبورتايم”، أن الرجاء معتاد على المشاركة في التظاهرات الرياضية الكبيرة، ومنافسته على مستوى 4 واجهات في الموسم الرياضي الجديد، ليس بالجديد عليه، مضيفا أنه قادر على ذلك.

وأوضح المتحدث نفسه: “عناصر الفريق واعية بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها، وسيقولون كلمتهم هذا الموسم، لأنه لن يجدوا أدنى مشكلة في التنافس، لأنهم اعتادوا على مثل هذه المنافسات، وهم من فازوا الموسم الماضي بلقب كأس “السوبر” الإفريقي، والرتبة الثانية ضمن البطولة الوطنية الاحترافية”.

وبخصوص اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قال زمامة إن انتدابات الرجاء كانت في المستوى ومعقلنة، مشيرا إلى أنه لا خوف على الفريق، لأن المشرفين عليه في المستوى، ويسيرون به نحو القمة ويقودونه باحترافية كبيرة.

أما بخصوص اللاعبين المتواجدين بالفريق، فأكد زمامة بأنهم سيقولون كلمتهم، وسيساعدون الفريق على تحقيق الألقاب، وإرضاء الجماهير التي تنتظر منهم الشيء الكثير، خصوصا وأنها لطالما سنادت “النسور” وكانت معهم في السراء والضراء.

وختم النجم السابق للأخضر حديثه لـ”سبورتايم” بتعبيره عن سعادته بتكريم الرجاء لقائده السابق محمد أولحاج، موضحا بأنها بادرة طيبة من الإدارة، تجاه لاعب قدم مسارا كرويا كبيرا مع الأخضر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى