كرة القدم

ديارو يقود بيتيس للفوز على الرجاء

 

قاد اللاعب راؤول كارسيا ديارو فريقه ريال بيتيس لكرة القدم، للفوز على الرجاء الرياضي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في إطار استعداد الناديين للموسم الرياضي المقبل.

وتناوب الفريقان على تضييع الفرص في الشوط الأول ، إذ كاد متولي أن يفتتح باب التهديف الرجاء من تسديدة قوية، إلا أن حارس ييتيس كان يقضا وأبعد الكرة لضربة ركنية، فيما كاد فقير أن يفتتح باب التهديف للفريق الضيف من ضربة حرة مباشرة، لولا تدخل الزنيتي الذي أبعد الكرة خارج الملعب.

وحاول الرجاء افتتاح باب التهديف في أكثر من مناسبة، إلا أن غياب النجاعة الهجومية واللمسة الأخيرة، تارة من رحيمي وتارة من متولي ونناح، آل دون تسجيل الهدف لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ودخل الخضر الشوط الثاني ضاغطا منذ البداية على دفاع بيتيس لتسجيل الهدف الأول، إلا أن تألق روبلس حارس مرمى الفريق الإسباني آل دون تحقيق الهدف، رغم المحاولات المتكررة للاعبي الرجاء الذين تناوبوا على تضييع الفرص، فيما اعتمد بيتيس على الهجمات المرتدة وخبرة مهاجميه لافتتاح باب التهديف، لكن الزنيتي ودفاع النسور كانا يقضان طيلة دقائق المباراة.

وغير كارترون مدرب الرجاء الفريق بأكمله في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ما أعطى نفسا جديدا للفريق الضيف، الذي حاول الضغط على دفاع الرجاء ومباغثه، الشيء الذي تأتى لبيتيس برأسية ديارو في الدقيقة 88، باقي دقائق المباراة لم تسعف الخضر لإحراز هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز بيتيس بهدف نظيف.

وشهد مركب محمد الخامس حضور جماهيري كبير، ما أعطى للمباراة جمالية بالمدرجات، إذ بين الجمهور الرجاوي على احترافيته في التشجيع.

جدير بالذكر، أن الرجاء قام بتكريم قائده أولحاج قبيل بداية المباراة، وتقديم اللاعبين الجدد للجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى