منتخبات وطنية

إصابة لحثيمي تجبر سلامي على ضم لاعب جديد لـ”أسود” أٌل من 20 سنة

استدعى جمال سلامي مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة لكرة القدم، سيف الدين بوهرة، لاعب فريق سريع واد زم، للانضمام للمجموعة الوطنية، التي تخوض معسكرا إعداديا، لمنافسات دورة الألعاب الإفريقية في نسختها الـ12، والتي سيحتضن فعالياتها المغرب خلال شهر غشت الحالي.

واضطر الناخب الوطني إلى توجيه الدعوة للاعب المذكور، بعد أن تعرض منتصر لحثيمي لاعب الفتح الرياضي للإصابة، التي اضطرته إلى الابتعاد عن الملاعب.

وكان سلامي قد وجه الدعوة لـ18 لاعبا، من أجل الاتحاق بالمعسكر الإعدادي المذكور، وفيما يلي لائحة النخبة الوطنية:

طه موريد (الوداد الرياضي)، وعبد الرحمان كرنان (أولمبيك خريبكة)، وإبراهيم شاهير (أولمبيك خريبكة)، ومحمد مفيد (الجيش الملكي)، والمهدي المبارك (الفتح الرياضي)، ومحسن عبى (الجيش الملكي)، وخالد أيت أورخان (الجيش الملكي)، وإدريس بوصبع (الفتح الرياضي)، وعبد الإله مدكور (الرجاء الرياضي)، وزكارياء ادريوش (الرجاء الرياضي)، وأيوب خيري (الرجاء الرياضي)، واسماعيل المترجي (شباب المحمدية)، وحمزة بوسقل (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وبلال الودغيري (المغرب الفاسي)، ومحمد اسكندر (الدفاع الحسني الجديدي)، ومنتصر لهثيمي (الفتح الرياضي) عوضه سيف الدين بوهرة من سريع واد زم، وعبد الإله دعمر (كورنلا الإسباني)، وأيمن موريد (ليغانيس الإسباني).

وكانت قرعة دورة الألعاب الإفريقية التي ستنطلق بداية الأسبوع المقبل، أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب كل من منتخبات جنوب إفريقيا، وبوركينافاسو، ونيجريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى