البطولةالمغرب

الأشغال تتقدم في ملعب وجدة الشرفي وفبراير المقبل موعد افتتاحه

وصلت نسبة تقدم أشغال الملعب الشرفي بمدينة وجدة، في مرحلته النهائية والتي همت إنجاز أشغال الإنارة، وتكسية أرضية الملعب بالعشب الطبيعي من الجيل الجديد، والذي انطلقت الأشغال به بداية شهر يوليوز الماضي.

ويدخل مشروع تهيئة الملعب الشرفي في وجدة، ضمن توفير بنية تحتية قوية تستجيب لطموح سندباد الشرق وجدة وللجمهور الوجدي، كما يدخل في إطار الالتزامات التي سبق للمغرب تقديمها للفيفا فيما يتعلق بتدعيم البنية التحتية الرياضية.

الملعب سيكون جاهز لاحتضان مباريات مولودية وجدة ابتداء من فبراير 2019.

وكان فارس الشرق قد تنقل إلى العديد من الملاعب الوطنية خلال استقباله لمنافسيه لحساب منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، وكانت ملاعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، والملعب البلدي ببركان، والمركب الرياضي بفاس، أهم ملاعب شهدت مباريات المولودية الوجدية لحد الساعة.

جدير بالذكر أن فريق المولودية الوجدية كان قد حقق ثاني فوز له في البطولة على ضيفه المغرب التطواني بهدف للا شيء في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس.

ورفع فريق مولودية وجدة عقب هذا الفوز، وهو الثاني له في الموسم مقابل ثلاث هزائم وأربعة تعادلات، رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى