محترفون

النصيري: المنتخب الوطني سيكون رقما صعبا في كأس إفريقيا

أكد الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق ليغانيس الإسباني لكرة القدم، أن المنتخب الوطني سيكون رقما صعبا خلال منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، المزمع إجرائها في مصر شهر يونيو المقبل.
وأوضح النصيري، في حوار صحفي، أنه على استعداد دائم لحمل القميص الوطني، وأن تواجده مع المنتخب الوطني أفاده كثيرا، خاصة مشاركته ضمن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقال: “الهدف الذي سجلته في مباراتنا مع المنتخب الإسباني، أكسبني تقديرا خاصا في “الليغا”، وواصل: “أن تسجل هدفا في مرمى دي خيا الذي يصنف ضمن أفضل الحراس في العالم، وأمام مدافعين من حجم سرجيو راموس وجيرارد بيكيه، فإن هذا شيء رائع”.

 

وتحدث النصيري عن السر وراء مستواه اللافت في “الليغا” وقال: ” الاستعداد الجيد للمباريات، إلى جانب خبرة المواسم السابقة، ناهيك عن الأجواء الرائعة التي نتقاسمها في النادي، كل هذه أسباب ساهمت في أن يتحسن أدائي، لا شيء يأتي بالصدفة، كله نتيجة العمل الجاد والمتواصل”.
ولم يخف يوسف النصيري، أنه استفاد كثيرا من تجربته الأولى في نادي ملقا الإسباني، التي مكنته من تطوير إمكانيته بشكل كبير جعله ينافس المهاجمين الكبار داخل “الليغا”.
جدير بالذكر، أن يوسف النصيري خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وانتقل إلى صفوف فريق ملقا الإسباني صيف سنة 2015، ليلتحق بعدها بليغانيس بعقد يمتد لثلاث مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى