محترفون

سايس: “حانت اللحظة التي لطالما خشيت قدومها.. بعد 6 سنوات بألوان الذئاب وداعا وشكرا للجميع”

ولفرهامبتون: "شكرا لك رومان على كل شيء ساعدتنا على تحقيقه في هذه الـ6 السنوات"

انتهى عقد الدولي المغربي، غانم رومان سايس، مع فريقه ولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، رسميا اليوم الثلاثاء 31 ماي 2022، بعدما قضى في صفوفه 6 سنوات.

وودع الدولي المغربي المتواجد حاليا مع المنتخب الوطني، في الولايات المتحدة الأمريكية، جماهير فريقه برسالة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها:

“اللحظة التي لطالما خشيتها حانت، التي علي أن أودعكم فيها بعد 6 سنوات رائعة معكم، تشرفت بحمل ألوان الفريق، والمساهمة في نجاح وتجديد النادي، لقد تعرفت على أشخاص رائعين في هذه الفترة، والذين كانوا يعتنون بي وبعائلتي.. شمرا للجماهير على تشجيعاتهم سواء في السراء أو الضراء، لقد كنتم دائما سندا لي.. شكرا لكل العاملين في النادي على لطفهم.. شكرا للطاقم التقني والطبي على عملهم الذي كان مهما في تحقيق نجاحاتنا، وأخيرا شكرا لكل اللاعبين، الذين اعتبرتهم عائلتي، شكرا للذئاب وسأظل ذئبا إلى الأبد”.

وودع الفريق الإنجليزي بدوره لاعبه السابق، في رسالة نشرت عبر صفحته الرسمية: “الرجل الذي لم يعطي أي شيء أقل من 100 في المئة باللون الذهبي والأسود.. محارب في الملعب ومسل خارجها.. شكرا لك رومان، على كل شيء ساعدتنا على تحقيقه في هذه الـ6 السنوات”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى