منافسات دولية

أدريان يكتب اسمه بحروف من ذهب مع ”الريدز”

 

نجح الحارس الإسباني أدريان في حجز مقعده داخل قلوب مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مبكرا، عندما صد آخر ضربة ترجيح للاعب تشيلسي إبراهيما، في مباراة “السوبر” الأوروبي، أمس الأربعاء، مانحا لـ”الريدز” لقبا جديدا في الموسم الجديد.

 أدريان الذي كان بلا ناد حتى الخامس من غشت الجاري، أصبح في غضون 10 أيام فقط، بطلا لـ”السوبر” ولجماهير الأحمر، وهو الذي لم يتوقع أن يتذوق طعم المشاركة سريعا مع ليفربول، بعدما تعرض ألسيون للإصابة في أولى مباريات الأخير في منافسات “البريمرليغ” لهذا الموسم أمام نورويتش سيتي.

وقدم أدريان عرضا جيدا في أول ظهوره له مع ”الريدز”، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على نورويتش سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يسجل الظهور الثاني في مباراة الأمس، ويتمكن من التصدي لعدة أهداف محققة من جانب لاعبي تشيلسي طيلة أطوار المواجهة.

وقال كلوب عن أدريان: لست قلقا على الإطلاق بشأن الاعتماد على أدريان على المدى الطويل، لكنني قلق على المدى القصير، إذ كان بلا ناد حينما قمنا بضمه، لقد ظهر بشكل جيد وبكل تركيز منذ تدريبه الأول معنا، وبالطبع الآن نحن في حاجة لتوخي الحذر معه، إذ لا يمكننا إخضاعه لتدريبات قاسية بينما علينا أن نجعله جاهزا، هو حارس مرمى جيد وشخص جيد أيضا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى