منافسات دولية

مدرب الإسماعيلي يستعد للرجاء باتخاذ هذه التدابير

يستعد الطاقم التقني لفريق الإسماعيلي المصري لكرة القدم، بجدية كبيرة لمباراته أمام الرجاء الرياضي، التي ستجمعهما الأحد المقبل على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، لحساب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وطالب الفرنسي ديدي غوميز مدرب الفريق المصري، إدارة الأخير، بإحضار تسجيلات مبارتي “النسور” أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، لحساب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، لكي يدرس جيدا تحركات عناصر الأخضر، ورصد نقاط القوة والضعف، إلى جانب الثغرات على المستوى التقني.

كما يحضر المدرب الفرنسي عناصره ذهنيا، بعدما تخلص من أهم عامل للضغط، وهو الجمهور الرجاوي الكبير، والذي يهابه جميع الفرق، بعدما تقرر إجراء المباراة “ويكلو” بسبب قرار سيادي، خوفا من تفشي فيروس “كورونا” المستجد، وأكدت مصادر صحفية مصرية أن المدرب أخبر لاعبيه أن غياب الجمهور هو هدية يجب عليهم استغلالها لامتصاص حماس لاعبي الرجاء.

ويبقى أكبر هاجس للمدرب المصري حسب المصادر ذاتها، هي المعنويات المرتفعة لعناصر “العالمي”، بعدما تمكنوا من إقصاء أقوى فريق في دور الثمانية، والذي كان مرشحا للفوز بلقب عصبة الأبطال في موسمها الحالي.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بهدف دون رد، لصالح “الدراويش”، نتيجة بإمكان فريق الرجاء تجاوزها في ميدانه والوصول إلى نهائي البطولة العربية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى