إسبانيا

ريال مدريد يواجه برشلونة في “كلاسيكو” رد الاعتبار

بنية الثأر من خسارته قبل ثلاثة أيام على أرضه بثلاثية نظيفة لحساب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يستضيف فريق  ريال مدريد لكرة القدم، اليوم السبت، برشلونة على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، في قمة الجولة الـ26 من منافسات الدوري  الإسباني.

ويخوض الريال مباراته جريحا، جراء ابتعاده عن الفريق الكاتلوني بفارق 9 نقاط، قبل 13 جولة على انتهاء “الليغا”.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة ريال مدريد بعض التغيرات، إذ أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الأرجنتيني سولاوري مدرب الفريق الملكي، سيدفع باللاعب الويلزي غاريث بيل منذ بداية المقابلة، مع عودة  البلجيكي تيبو كورتوا لحراسة مرمى الفريق بدلا من الكوستاركي كيلور نافاس، بالإضافة إلى عودة البرازيلي مارسيلو إلى التشكيلة الأساسية، بعد غياب في الفترة الأخيرة، لأسباب تقنية.

في الوقت نفسه، ستعرف تشكيلة برشلونة عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لتشكيلة الرسمية، بالإضافة إلى استرجاع خدمات كل من الحارس الهولندي ياسبر سيليسين و لاعب خط الوسط البرازيلي أرتور مليو بعد الأابة التي كان تعرض لها في ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

يشار إلى أن برشلونة يحتل صدارة ترتيب البطولة برصيد 57 نقطة، جمعها من 17 انتصار و6 تعادلات، فيما تلقى الهزيمة في مناسبتين أمام كل من ليغانيس و ريال بيتيس، في حين يحتل ريال مدريد الرتبة الثالثة برصيد 48 نقطة، على بعد نقطتين من صاحب المركز الثاني اتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر، أن المباراة ستجرى مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، ابتداء من الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى