الكان

بلهندة: على الشعب المغربي أن يشكر رونار لما قدمه للمنتخب وألا يتم تدمير ما بناه

سبورتايم من مصر

قال الدولي المغربي يونس بلهندة لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، في الندورة التي انعقدت اليوم الخميس في قاعة المؤتمرات التابعة لملعب السلام في القاهرة، إنه لأول مرة منذ التحاقه بصفوف المنتخب، يتمكن فيها الأخير من تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الجولة الأولى من دور مجموعات منافسات كأس أمم إفريقيا الذي تحتضن فعالياته مصر إلى غاية الـ19 من شهر يوليوز المقبل.

وتابع بلهندة في الندوة الصحفية التي انعقدت قبل مباراة “الأسود” وساحل العاج: “مرت سنين طويلة على تحقيق المنتخب لنتيجة الفوز في المباراة الأولى في “الكان”، علينا أن نستثمر هذا الفوز، ونحقق نتيجة إيجابية أخرى غدا، كما يتوجب علينا أن نكون بالحزم ذاته أيضا”.

وعن جلوسه في كرسي الاحتياط أمام ناميبيا، قال الدولي المغربي: “من الصعب البقاء في الاحتياط، لكن لدينا مجموعة من 23 لاعب، ويتوفرون على مستويات عالية، لذلك فالمدرب يعرف جيدا كيف يوظفنا في الملعب، لا أعلم إن كنت سأشارك غدا أساسيا رفقة المنتخب، لكنني متحمس جدا لخوض هذه المباراة”.

وأضاف: “نحن ولاعبو ساحل العاج نعرف بعضنا جيدا، لأنه سبق وتواجهنا في عدة مناسبات، لذلك علينا الحذر وأن لا نستهين بهم، كما يجب علينا أن لا نضيع الفرص التي ستتاح لنا في المباراة مع منتخب مثل ساحل العاج”.

وختم بلهندة حديثه بالقول أن على الشعب المغربي والصحافة والجميع أن يشكر الناخب الوطني على ما قدمه للمنتخب الوطني طيلة السنوات الماضي، وأن لا يتم تدمير ما سهر على إنجازه طيلة الفترة الماضية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى