الكان

رونار: أركز حاليا على قيادة المنتخب في ”الكان” وسنرى ماذا سيحدث بعده

سبورتايم من مصر

قال الناخب الوطني هيرفي رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت، بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب السلام في القاهرة، إنه قضى 3 سنوات ونصف مع المنتخب الوطني لكرة القدم، عاش فيها لحظات رائعة.

وتابع رونار: “أتمنى أن لا تنتهي هذه الرحلة مع المنتخب الوطني، لدي طاقم جبد ونشتعل في ظروف مريحة وجيدة للغاية، لدي كل الظروف التي يحتاجها المدرب من أجل قيادة مجموعته بشكل جيد”.

وأضاف الناخب الوطني: “أنا الآن أركز على منافسات “الكان” التي أخوضها للمرة الثانية رفقة المنتخب، وسنحاول تقيق الهدف الذي أتينا من أجله، وسنرى ماذا سيحدث لاحقا”.

وبخصوص عدم خوض التداريب الرسمية على أرضية ملعب السلام قال رونار: “الظروف ستكون صعبة لأننا لم نخض التداريب على أرضية الملعب، وسيكون اختلاف في الأداء بين الشوط الأول والثاني، لكن أعتقد أن الشوط الثاني سيعرف اختلافا عن سابقه”.

وواصل: “من الجميل أن ننطلق في المنافسة بنتيجة الفوز، لدي خبرة لا بأس بها في خوض هذه المنافسات، ولكن دائما أقول أن الأهمية تكمن في تحديد الهدف، للذهاب بعيدا في ”الكان”‘.

ورحب رونار بالتحاق عبد الكريم باعدي لاعب حسنية أكادير رسميا بالمنتخب الوطني، وقال إن البطولة الإفريقية فرصة مناسبة له من أجل الاحتكاك واكتساب خبرة جديدة، مضيفا أنه سيستعين بخدماته في الوقت المناسب، أما عن يونس بلهندة فكشف الناخب الوطني أن مشاركته في مباراة الغد متوقفة على خوضه لتداريب اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى