منافسات إفريقية

تصريحات متولي.. بين من وصفها بـ”الشعبوية” ومن شبهه بميسي

العميد الرجاوي قال: "لو كان المرحوم البصيري أو الطنطاوي ماكناش نلعبو ماتش تونغيت''

أثارت تصريحات محسن متولي، عميد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في برنامج “مع أسامة”، جدلا واسعا منذ الأمس بين أنصار النادي الأخضر، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال متولي في البرنامج المذكور، متحدثا عما جرى في مباراة ”النسور” وتونغيت السنغالي: “لو كان المرحوم البصيري الله يرحمه والطنطاوي ماكناش انلعبو هداك الماتش.. وما كنقصش من ناس اخرين ولكن أنا كنوجه رسالة للإدارة ديال الرجا لأنها خاصها تفيق حنا راه الرجا”.

وخلفت تصريحات متولي انقساما بين جماهير الرجاء، بين من اعتبر كلامه على صواب ويجب ”فضح” ما يجري في “القلعة الخضراء”، وأن ميسي قام بالأمر ذاته مع بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، وبين من وجد تصريح “المش” يدخل في نطاق “الشعبوية”، والغرض منه تقمص دور البطولة وكسب ود الجمهور بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ، في الوقت الذي كان عليه بصفته عميد الفريق التحدث مع أعضاء المكتب المسير بشكل مباشر، لأن كلامه على حق ولكن دون توجيه الرسائل عبر الإعلام.

جدير بالذكر أن الرجاء أقصي من منافسات عصبة أبطال إفريقيا، بسبب ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بعدما تحول لبركة مائية بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة، ما صعب المأمورية على لاعبي الأخضر، علما أم المكتب المسير للنادي لم يقم باعتراض قانوني قبل أو خلال المباراة من أجل توقيف المباراة وتأجيلها لليوم التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى