فيديومنتخبات وطنية

فيديو.. رحيمي يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب وأوغندا

لاعب الرجاء والمنتخب قال: "لم نطبق جميع التعليمات التي أعطيت إلينا وأشكر زملائي على مساعدتهم لي"

توج سفيان رحيمي بأفضل لاعب في المباراة التي تأهل فيها المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، إلى دور الثمانية من متافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، المقامة حاليا في الكاميرون، بعد فوزه على نظيره الأوغندي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات، بخمسة أهداف لهدفين.

وعلاقة بالموضوع، قال رحيمي في تصريح لقناة بي إن سبورت: “الحمد لله على هذه الجائزة، وأشكر زملائي في المنتخب الذين ساعدوني لأتوج بها، كما أريد أن أهنئهم على تحقيق التأهل، ولما لا نحقق الهدف الذي أتينا من أجله، وهو الحفاظ على اللقب”.

وتابع المتحدث ذاته: “اللعب ليلا في إفريقيا أسهل من النهار، نظرا لتحسن ظروف الجو.. صحيح أننا لم نطبق جميع تعليمات الناخب الوطني، ولم نقدم كل ما تدربنا عليه طيلة الأيام الماضية، لكن أتمنى أن نسجل المزيد من الأهداف ونقدم مباريات جيدة”.

جدير بالذكر أن أهداف المنتخب الوطني سجلها كل من أيوب الكعبي عن طريق ضربة جزاء، ليضيف سفيان رحيمي الهدف الثاني، قبل أن يعزز النتيجة لـ”الأسود” المحلية حمزة الموساوي بهدف ثالث، ليعود رحيمي ويوقع الرابع، أما الهدف الخامس فسجله عبد الإله الحافيظي، لتتأهل النخبة الوطنية متصدرة للمجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى