منافسات دوليةمنتخبات وطنية

الشباك: “نعلم أن مواجهة ألمانيا صعبة لكننا مستعدات للمنافسة ووضعنا إنجاز “الأسود” في “مونديال” قطر حافزا لنا لتحقيق المفاجأة”

عميدة "اللبؤات" قالت: "لن تؤثر نتيجة المباراة الأولى على تحقيق هدفنا وهو ضمان بطاقة التأهل للدور الموالي"

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، نظيره الألماني، غدا الإثنين 24 يوليوز 2023، لحساب المباراة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم 2023، التي تحتضن فعالياتها مناصفة كل من أستراليا ونيوزيلندا.

وقالت غزلان الشباك قائدة المنتخب الوطني النسوي، في الندوة الصحفية الرسمية لـ”فيفا”، التي انعقدت صبيحة اليوم الأحد 23 يوليوز 2023، قبل مواجهة  ألمانيا، إن اللاعبات يشعرن بالسعادة لمشاركتهن في “المونديال”.

وأضافت عميدة “اللبؤات”: “نحمل على عاتقنا تمثيل الكرة الوطنية وأيضا العربية، لذلك هدفنا هو التوقيع على مشاركة ناجحة، ونعلم جيدا ماذا ينتظرنا”.

وواصلت المتحدثة ذاتها: “لم نأت لأستراليا للسياحة، نحن مستعدات على كل المستويات، بالرغم من صعوبة المواجهة الأولى، إلا أنه مهما كانت نتيجتها لن تؤثر على رغبتنا في التأهل، وسنخوض المباريات المتبقية بهدف الفوز”.

وختمت الشباك تصريحاتها بالقرل: “نعلم أن مواجهة ألمانيا صعبة لكننا مستعدات للمنافسة بشكل جيد، ووضعنا إنجاز “الأسود” في “مونديال” قطر حافزا لنا لتحقيق المفاجأة”.

جدير بالذكر أن المباراة بين “لبؤات الأطلس” والمنتخب الألماني، ستنطلق ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت المغرب،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى