منتخبات وطنية

هاليلوزيتش: “الشيشا والألعاب انتهى عهدها في معسكرات المنتخب وفخور لأنني استطعت ضبط بعض اللاعبين”

الناخب الوطني قال: ''عدد قليل من اللاعبين كانوا يحفظون النشيد الوطني لكن بعد أن استفززت وطنيتهم أصبح الجميع يحفظونه عن ظهر" قلب"

قام البوسني فاهيد هاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، باستعراض العمل الذي وصفه بالكبير منذ توليه مهمة قيادة العارضة التقنية للنخبة، خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء 25 ماي 2022، في مركز محمد السادس في المعمورة، للإعلان عن لائحة “الأسود”.

وأكد الناخب الوطني في معرض حديثه، أنه قام بعمل كبير رفقة الطاقم التقني، من أجل تكوين نخبة وطنية قوية تحقق النتائج الإيجابية، وتلعب بمنطق روح المجموعة، لكن البداية حسب قوله، كانت بفرض الانضباط، وإعلان القطيعة مع الممارسات السابقة.

وأوضح هاليلوزيتش: “ما ترونه اليوم ليس وليد الصدفة، كانت ممارسات داخل المعسكرات السابقة أعتبرها مرفوضة تماما، كـ”الشيشة” والسهر من أجل اللعب، كل هذا أصبح من الماضي، وصراحة فخور لأني تمكنت من فرض الانضباط داخل المنتخب”.

وتحدث الناخب الوطني أيضا عن موضوع حفظ النشيد الوطني، وأنه استفز وطنية بعض اللاعبين، لأن عدد قليل منهم فقط من كام يحفظه، لكن الأمور أصبحت مختلفة الآن لأنهم كلهم حفظوه وأصبحوا يرددوه قبل أي مباراة، على حد تعبيره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى