منتخبات وطنية

رسميا.. رونار يستقيل من منصبه ويوجه رسالة مؤثرة للجميع

 

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار عن استقالته من تدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، صبيحة يومه الأحد، من خلال تدوينة له على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في تدوينته:

“سيبقى المغرب دائما بالنسبة لي البلد الذي عشت فيه أحاسيس رائعة، والبلد الذي امتد مقامي فيه إلى اليوم.”

وتابع قائلا” خلال ثلاث سنوات ونصف، وبالتحديد 41 شهرا عشت لحظات جياشة مع اللاعبين الذين أكن لهم كل الحب، وهي اللحظات نفسها التي عشتها مع الطاقم المتفاني والمشجعين”.

وأضاف” كنا نتمنى الأفضل خلال كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، لكن هذا حال الكرة فهي تحيي آمال كبيرة (بعد فوز في ثلاث مباريات متتالية في دور المجموعات، ما يعد سابقة للمغرب في الكان) أعادتنا الكرة إلى واقع قاسي، وإقصاء سريع من خلال ضربات الترجيح.”

وأردف” أنا فخور بالنجاح الذي حققناه والرتبة التي رفعنا إليها كرة القدم الوطنية”.

رغم كل ذلك، حان الوقت لكي أطوي هذا المرحلة الطويلة و الجميلة من حياتي، بشيء من الأحاسيس والحزن، إلا أنها قرار حتمي إتخذته حتى قبل كأس أمم إفريقيا 2019.”

واختتم رونار تدوينته بقوله: “اتخذت هذا القرار بعد تفكير عميق و لن أتراجع عنه و أخبرت رسميا السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة ووافق تعاقديًا على احترام قراري الذي أشكره عليه”.

وفي الأخير قدم الشكر لللاعبين، والطاقم، والمشجعين والصحفيين النزهاء وكل من ساندوه  وبرهنوا على ذلك.

جدير بالذكر أن رونار قاد المغرب لكأس العالم بعد غياب دام لعقدين من الزمن،  والتأهل لربع نهائي الكان بعد غياب عن هذا الدور منذ سنة 2004.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أشجع الباحثة التي وضعت الموضوع وأتمنى لها النجاح والتألق في هذا المجال.كما أتمنى للمستقيل مستقبلا زاهرا في ميدان التدريب.ونسأل الله أن يوفق المغاربة في مدرب وطني ناجح يستطيع بحنكته الاستفادة من أخطاء سابقيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق