بطولة برو 1

“الفاتال تايغرز”: “ربما أصبح اسم الماص مرادفا لصناعة العراقيل والمكائد من طرف جامعة اللعبة في سيناريو بئيس يكاد يصبح طابع رسمي ككل موسم”

قالوا: "جمهور الماص كما قلناها مسبقا ليس وباء لتتم محاربته بهذه الطرق والأساليب البئيسة"

رسالة “الفطال تايغرز”:

ربما أصبح اسم الماص مرادفا لصناعة العراقيل والمكائد من طرف جامعة اللعبة في سيناريو بئيس يكاد يصبح طابع رسمي ككل موسم.

قرارات ارتجالية أغبى من غبية لا تستند لأي أُسُس منطقية ولا يقبلها لا العقل ولا المنطق، فإن كان قرار تحويل اللقاء من الرباط لمراكش لدواعي أمنية فلماذا حرمان الجمهور من حقه في تشجيع فريقه بمراكش!؟ ألم يكن من الأولى لعبه بالرباط إذا كان من دون جمهور وعدم تحميل الماص مزيد من الصوائر في التنقل لمراكش ؟!

جمهور الماص أثبت في العديد من المحطات عن علو كعبه سواء في طريقة التشجيع الحضارية أو الروح الرياضية و كان مثالا يحتدى به في العديد من اللقاءات و بشهادة جميع متتبعي الشأن الرياضي الوطني، إذن ما الداعي لطغيان الهاجس الأمني المبالغ فيه كلما تعلق الأمر بتنقلاته حتى لمدن تجمعنا مع جماهيرها علاقة طيبة ؟!

جمهور الماص كما قلناها مسبقا ليس وباء لتتم محاربته بهذه الطرق والأساليب البئيسة.

مثل هاته القرارات هي اعتراف غير مباشر بالفشل الذريع لكل الأجهزة المتداخلة في اللعبة سواء التنظيمية أو الأمنية، في تأمين لقاء عادي في كرة القدم فما بالك بتنظيم تظاهرات رياضية كبرى في الوطن !!

نستنكر وبشدة هذا القرار الشعبوي الذي أصبح يطال جمهور الماص بين كل فينة وأخرى، ونحمل كذلك إدارة المغرب الفاسي بقيادة الرئيس المسؤولية في عدم القيام بردة فعل مناسبة والدفاع عن الحق المشروع للنادي والجمهور كما ندعوا اللاعبين للقتال والتفاني في أرضية الملعب وتحقيق فوز قد يكون البلسم لسخطنا على منظومة اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى