بطولة برو 1بطولة برو 2

من جديد الجامعة تضرب بقوة وعقوبات بالجملة للأندية الوطنية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القرارات التالية:

بالنسبة للبطولة “برو”:

الجولة الحادية عشرة:

توقيف عبد الله خفيفي لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

توقيف عزيز النخلي، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف ياسين الرامي لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

بالنسبة للقسم الوطني الثاني:

الجولة السابعة عشرة:

توقيف أنس عداوي لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب بن جرير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى