بطولة برو 1

من جديد.. الناصيري يمارس هوايته المفضلة ويلجأ لـ”طاس” ضد مسوفا قبل يوم واحد من انتهاء الأجل القانوني

الرئيس الودادي يطعن في حكم 721 ألف دولار والمبلغ مرشح للارتفاع بعد إنهاء جميع مراحل التقاضي

لجأ فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لمحكمة التحكيم الرياضي “طاس”، ليستأنف الحكم الذي أصدرته لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي “فيفا”، لصالح لاعبه السابق، التانزالي سايمون مسوفا، وقيمته 721 ألف دولار.

وعلمت “سبورتايم”، أن الناصيري طعن في الحكم الصادر لصالح مسوفا، قبل يوم واحد من انتهاء مدة 45 يوما التي منحتها ”فيفا” للنادي، لتسديد المبلغ كاملا، والذي يتضمن مصاريف التقاضي، لتفادي عقوبة المنع من الانتدابات خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

ومن المنتظر، أن تؤيد “طاس” الحكم الذي أصدرته لجنة النزاعات، وحسب الاستراتيجية التي نهجها الناصيري في السنوات الأخيرة في مراحل التقاضي مع اللاعبين السابقين والأطقم التقنية، فسيلجأ بعد إصدار الحكم، لمحكمة التحكيم الفديرالي في سويسرا، وهذا من أجل كسب المزيد من الوقت، ليتسنى له تأمين مبالغ لتسديد الأحكام.

جدير بالذكر أن “فيفا”، لم ترفع بعد عقوبة المنع من التعاقدات عن الوداد، ومن المرتقب أن تسمح للنادي بالأمر في الفترة المقبلة، مع تجنيبه عقوبة الحرمان من المشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا، بعدما منح النادي الأحمر وثيقة للاتحاد الإفريقي، تجعله يسدد الديون من منحة التتويج بلقب النسخة الماضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى