بطولة برو 1

إدارة الكوكب مترددة في التعاقد مع كارتر

ما يزال المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، مترددا بشأن التعاقد مع المدرب الفرنسي ألبير كارتير، خلفا للمقال عزيز العامري، بالرغم من تواجد الفرنسي بمراكش لهذا الغرض، كما تابع مباراة أمس بين المراكشي والمغرب التطواني من المدرجات.

وحسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، قمة أسفل ترتيب البطولة الاحترافية، التي جمعت بين فريقي الكوكب المراكشي وضيفه المغرب التطواني، برسم مباريات الجولة التاسعة عشر.

وفشل الكوكب في استغلال عاملي الأرض والجمهور، ليكتفي بتعادل أشبه بالهزيمة، وهو التعادل الخامس للفريق هذا الموسم و الرابع داخل الميدان.

في المقابل حقق أربع انتصارات واحد منها خارج ميدانه كان أمام المغرب التطواني، فيما مني الفريق بالهزيمة في 10 مباريات، اثنتان منها داخل قواعده.

ويحتل الفريق المراكشي المركز الأخير بـ17 نقطة، إذ اهتزت شباكه في 23 مناسبة، بينما لم يقو خط هجومه على تجاوز سقف 17 هدفا.

بالنسبة للمغرب التطواني، فتعادل الأمس هو الثامن للفريق هذا الموسم والثالث خارج الميدان، مقابل 4 انتصارات اثنتين بميدانه ومثلها خارجه، بينما مني بالهزيمة في 7 مناسبات، ثلاثة منها بين داخل أرضه.

هذا و سجل خط هجوم الفريق التطواني 17 هدف، في المقابل اهتز مرماه 21 مناسبة، ليحتل الفريق المركز الثالث عشر بمجمو 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق