بطولة برو 1

سيسوكو يضع اللمسات الأخيرة على الشكاية التي سيرفعها لـ”فيفا” ضد الناصيري بخصوص “تزوير” بصمته

اللاعب السابق للوداد سيتوصل بمستحقاته نهاية الأسبوع الحالي وسيباشر إجراءات الشكاية

يستعد دفاع المالي سليمان سيسوكو، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لوضع شكاية لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي “فيفا”، ضد سعيد الناصيري رئيس النادي، بداية شهر غشت المقبل.

وحسب ما توصلت به “سبورتايم”، من معطيات من مصادر مقربة جدا من اللاعب، فإن دفاعه جهز الشكاية التي سيرفعها للجهاز الوصي على كرة القدم في العالم، مباشرة بعد التوصل بمستحقاته الكاملة نهاية الأسبوع الحالي، ضد الرئيس الودادي، بخصوص تزوير بصمة سيسوكو على وثائق تفيد بأنه توصل بمستحقاته كاملة قبل مغادرة الوداد.

وكشفت المصادر، أن ملف الشكاية يتضمن تقرير مكتب الخبرة الفرنسي، الذي عينته محكمة التحكيم الرياضي، لإجراء الخبرة على الوثائق التي أدلى بها الوداد في دفوعاته أمام “طاس”، والذي أثبت أن البصمة والتوقيعات مزورة، وبناء عليه حصل اللاعب المالي على حكم لفائدته قدره 300 مليون سنتيم، ينضمن مصاريف التقاضي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن العقوبة التي ستصدرها لجنة الأخلاقيات في حق سعيد الناصيري، لن تكون مالية، وإنما تأديبية، بالتشطيب عليه نهائيا، أو بمنعه من التسيير الرياضي لمدة معينة.

جدير بالذكر أن الناصيري توصل اليوم الإثنين 25 يوليوز 2022، بإذن من مكتب الصرف المغربي، يخول له تحويل مبلغ الحكم الصادر ضده في ملف نزاع سيسوكو، وسيباشر عملية تحويل مستحقات الأخير بالدولار لحساب “فيفا” في زوريخ، من خلال المنظومة البنكية “سويفت”، وستتطلب هذه العملية مدة تتراوح بين يومين إلى ثلاثة أيام، وبعدها سيتم رفع عقوبة منع الوداد من الانتدابات رسميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى