بطولة برو 1

الدفاع يبحث عن الفوز في طنجة ورجاء ب.م يستقبل “الماط”

يحتضن اليوم السبت، الملعب الكبير لمدينة طنجة، مباراة الاتحاد المحلي لكرة القدم، أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية.

ويسعى فارس البوغاز لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الظفر بنقاط المواجهة، فيما يبحث الدفاع عن تكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما حل ضيفا على “فارس البوغاز”، وفاز علية بثنائية نضيفة، بعد صيام عن الفوز على الأخير على أرضه دام لـ20 سنة، بعد أن عاد آخر فوز للدكالي إلى يناير من سنة 1998، بهدف دون رد، ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من بطولة موسم 1997/1998، علما أن الفريقين، لم يتقابلا بعد هذه المواجهة، إلى حدود سنة 2005، وذلك بسبب سقوطهما في فترات متفرقة للقسم الوطني الثاني.

وفي مواجهة ثانية يحل المغرب التطواني ضيفا على نظيره رجاء بني ملال، العائد إلى قسم “الصفوة”، في المباراة التي ستجمعهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة واد زم، ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وسيحاول أصحاب الأرض الفوز في المواجهة للانطلاق في الموسم بنتيجة إيجابية، فيما سيحاول “الماط” مواصلة تحقيقه للنتائج الإيجابية، بعد فوزه الأسبوع الماضي على الجيش الملكي بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى